الميدان الرياضي : بهاء فيصل صفقة الظل التي كشفنا سرها مبكرا !!
التاريخ : 2018-01-17

بهاء فيصل صفقة الظل التي كشفنا سرها مبكرا !!

خاص


عندما أعلنا في وكالة 'رم' عن انتقال بهاء فيصل الى الكويت الكويتي رفض عدد من أعضاء مجلس ادارة نادي الوحدات التعليق على الموضوع كونه غير حقيقي, كما كتب الزملاء المحسوبين على نادي الوحدات معارضين لما نشرنا, بل مؤكدين انه لا توجد صفقة انتقال للاعب, ووقتها قلنا ان كل لاعبي الوحدات للبيع بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي بسبب التعاقدات غير المبررة لمجلس ادارة النادي, واعتبرنا البعض ننقل أخبار غير حقيقية عن الوحدات.


اليوم وبعد اتمام الصفقة بدا أعضاء مجلس الادارة يتسابقون أمام الاعلام للادلاء بارائهم عن عملية الانتقال, فيما قام الاعلام المحسوب على الوحدات بالحديث باسهاب عن الصفقة التي فاتهم معرفة أسرارها, وهنا نقول لهؤلاء اننا في رم نبحث عن الخبر وقبل ان يصبح متداولا للجميع.


فمنهم من قال بان الصفقة لمصلحة الوحدات واللاعب الذي ابدى رغبته في الانتقال وانها لتعزيز المركز المالي للوحدات الذي يعاني الامرين حاليا, فيما رفض جمال محمود الصفقة قبل أن يرضخ لرغبة فيصل.


وعندما نشرنا اسرار الصفقة منذ اليوم الاول, التزمنا الصمت وتولى الحديث من لا يعرفون عن الموضوع شيئا, والان نعيد الذاكرة للجميع باننا نستقي الاخبار من مصادر موثوقة وصفقة بهاء فيصل كانت البداية فقط.

عدد المشاهدات : [ 1185 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .