الميدان الرياضي : مورينيو يحسم الجدل حول مصير إبراهيموفيتش
التاريخ : 2018-01-15

مورينيو يحسم الجدل حول مصير إبراهيموفيتش

حسم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجدل الدائر حول مستقبل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم هجوم الشياطين الحمر.

وتحدثت تقارير صحفية، عن إمكانية رحيل إبرا، مع نهاية الموسم الجاري، وسط اهتمام من بعض الأندية خارج إنجلترا، بالتعاقد معه.

وكشف جوزيه مورينيو، أنه لا يزال لديه خطط كبيرة في أولد ترافورد، لزلاتان إبراهيموفيتش.
 

وبحسب صحيفة "ميرور"، فقد أصر مورينيو، على أن إبرا يمكنه أن يعود من إصابة الركبة، على الرغم من أنه تم تهميشه لمدة شهر آخر، بعد عودته من فترة غياب استمرت لعدة أشهر.

وردًا على سؤال، حول ما إذا كان يخشى أن يكون زلاتان (36 عاما) قد انتهى، قال مورينيو "لا.. كنت مديره عندما كان عمره 29 عامًا في إنتر ميلان، لا يمكننا التوقف عند الوقت".
 
وتابع "زلاتان يعرف ذلك، وهو يعلم أنه على أعلى مستوى وفي الجزء الأخير من حياته المهنية، ولكن رغبته تتمثل في إنهاء مسيرته مع المان يونايتد".
 
وأردف مورينيو "أعتقد أنه يمكنه فعل ذلك، فقط يحتاج إلى الشعور بالسعادة".
 
وختم حديثه بقوله "إبرا يستطيع أن يكون زعيمًا في غرفة خلع الملابس وعلى أرضية الملعب، لأنه صاحب جودة عالية، أنا هنا في محاولة لمساعدته على القيام بذلك".
عدد المشاهدات : [ 1569 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .