الميدان الرياضي : ناشئو الأردن يستأنفون استعداداتهم لبطولة آسيا
التاريخ : 2018-01-15

ناشئو الأردن يستأنفون استعداداتهم لبطولة آسيا

استأنف المنتخب الأردني للناشئين، تدريباته على ملاعب البول، بقيادة المدير الفني، عبد الله القططي، استعدادا للنهائيات الآسيوية، المقررة في ماليزيا، خلال أيلول/سبتمبر المقبل.

وكان الجهاز الفني لمنتخب كرة القدم، قد قرر إيقاف تدريباته الأسبوعية، لإتاحة الفرصة للاعبين، للانتهاء من الامتحانات المدرسية.

وسيخوض المنتخب مباراتين وديتين، مع فريقي الجزيرة والوحدات، تحت 19 عاما.
 

وأكد القططي، في تصريحات صحفية، أن هذا الأسبوع التدريبي المكثف، يعتبر الأول للمنتخب منذ بداية دوري الناشئين، ويهدف إلى المحافظة على الانسجام بين اللاعبين.

وأضاف: "من الناحية الفنية، سيتم العمل على تطوير بعض الجوانب المهارية، المرتبطة بتطبيق أسلوب الاستحواذ على الكرة، وما يحتاجه هذا الأسلوب من أساسيات، كما سيتم التركيز تكتيكيا على عملية البناء من الخلف، تحت الضغط".

يذكر أن المنتخب الأردني للناشئين، تحصل على المركز الأول، في مجموعته بتصفيات كأس آسيا، واستطاع الظفر ببطاقة التأهل للنهائيات، بعدما حقق الفوز على السعودية، بنتيجة 2-1، وعلى سريلانكا 7-0، والتعادل مع أوزبكستان 0-0، والفوز على البحرين 3-2.

عدد المشاهدات : [ 1612 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .