الميدان الرياضي : ليفربول يجد خليفة كوتينيو بدفاتره القديمة
التاريخ : 2018-01-14

ليفربول يجد خليفة كوتينيو بدفاتره القديمة

لا يزال نادي ليفربول الإنجليزي يبحث عن  نجم كبير ليتعاقد معه هذا الشتاء، ليحل محل صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي رحل مؤخرًا لبرشلونة الإسباني بصفقة ضخمة، قيمتها 160 مليون يورو.

وكانت تقارير قد ربطت ليفربول بالتعاقد مع عدة أسماء كبيرة، مثل أليكسيس سانشيز من آرسنال، توماس ليمار من موناكو، و رياض محرز من ليستر سيتي.

لكن وفقًا لصحيفة توتوسبورت، فإن إدارة الريدز تقدمت بالفعل بعرض لضم الإسباني سوسو، صانع ألعاب وجناح فريق إيه سي ميلان الإيطالي، والبالغ من العمر 24 عامًا.
 

وسبق لسوسو ارتداء قميص الليفر في 2012، إلا أنه فشل في إثبات نفسه مع فريق الميرسيسايد، وتمت إعارته لألميريا الإسباني، قبل أن يتم بيعه بشكل نهائي لميلان عام 2015.

وأثبت سوسو نفسه مع الروسونيري، ويعتبر واحدًا من أكثر اللاعبين إبداعًا في الكالتشيو، فيما من المتوقع أيضًا أن يكون ضمن قائمة منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

لكن الصحيفة أشارت إلى أن اللاعب الإسباني نفسه ليس مهتمًا بالعودة لناديه القديم ليفربول، حيث يفضل البقاء مع فريق المدرب جينارو جاتوزو، ومساعدته على الخروج من أزمته الحالية.

ولفتت إلى أن نجم ميلان صرح في 2016، بأن رحيله عن ليفربول قد أفاده كثيرًا على المستوى المهني.

عدد المشاهدات : [ 3807 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .