الميدان الرياضي : دوري كرة اليد: الفرق الطامحة باللقب تكسب لقاءات الجولة الأولى
التاريخ : 2018-01-14

دوري كرة اليد: الفرق الطامحة باللقب تكسب لقاءات الجولة الأولى


نال فريق الأهلي فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، بعد ان تغلب على نظيره فريق الكتة بنتيجة 29-21، والشوط الأول لمصلحته 15-11، في المباراة التي أقيمت أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، في اطار الجولة الأولى لدوري اندية الدرجة الأولى لكرة اليد، والذي يقام وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين، بمشاركة فرق السلط وعمان والقوقازي والحسين إربد والعربي والكتة وكفرنجة الى جانب الأهلي والكتة، حيث احتج فريق الأهلي الى خبرة لاعبيه في الحصة الثانية لوقف حماس لاعبي الكتة وهذا ما تحقق للفريق بعد ان نشط في بناء الهجمات الخاطفة المنوعة، وقدرة لاعبيه في ايقاف خطورة العاب الكتة، والأخير ورغم خساته فقد قدم اداء مقبولا وتمكن من احراج حامل اللقب في الشوط الأول.

وفي صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد تخطى فريق العربي ضيفه فريق القوقازي وتغلب عليه بنتيجة ٢٦-١٨، والشوط الأول لمصلحته 15-9، بعد اداء جيد فرد فيه فريق العربي افضليته الكامل على مجريات المباراة، مستغلا الهجمات السريعة في بلوغ مرمى القوقازي.

وقلب فريق الحسين إربد تخلفه بالشوط الأول امام ضيفه فريق عمان ١٤-١٧ الى فوز مثير ٣١-٢٧، في مباراة لاهبة تبادل من خلالها لاعبو الفريقين السيطرة والتسجيل، ليخطف الحسين الفوز الذي دفعه للتقدم نحو دائرة المنافسة وهو ما يسعى اليه. 

وكان فريق السلط قد حقق فوزه الأول في هذه البطولة بعد ان تخطى نظيره فريق كفرنجة بنتيجة 30-24، والشوط الأول لمصلحته 17-11، في اللقاء الذي اقيم أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وبهذه النتائج تصدرت فرق الأهلي والسلط والعربي وعمان ترتيب الجولة الأولى برصيد (2) نقطتان لكل فريق، وبقيت فرق كفرنجة والكتة والقوقازي من دون نقاط.
عدد المشاهدات : [ 1028 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .