الميدان الرياضي : تعادل سلبي مخيب لتشلسي أمام ليستر سيتي
التاريخ : 2018-01-14

تعادل سلبي مخيب لتشلسي أمام ليستر سيتي

سقط تشلسي حامل اللقب في فخ التعادل السلبي للمرة الثانية تواليا على ملعبه واكتفى بنقطة واحدة مع ضيفه ليستر سيتي في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة انجلترا أمس السبت ليفشل في الصعود إلى المركز الثاني مؤقتا.

وهو التعادل السلبي الثالث على التوالي لتشلسي بعد نتيجة مماثلة ضد ارسنال في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترف الاربعاء الماضي، وسقوطه في فخ التعادل مع نوريتش سيتي 0-0 في مسابقة كأس انجلترا في مباراة ستعاد على ملعبه، وهو ما يحصل له للمرة الاولى في تاريخه.

كما أنه التعادل الرابع على التوالي للفريق اللندني في مختلف المسابقات بعد تعادله ايضا مع ارسنال 2-2 في الدوري في الجولة الماضية.

وكان ليستر سيتي الطرف الأفضل وسنحت له فرص بالجملة لا سيما في الشوط الأول بقيادة صانع العابه الجزائري رياض محرز الذي تلاعب بدفاع تشلسي كما يشاء ومون زملاءه بالعديد من الكرات المتقنة لم يحسنوا استغلالها.

واستمرت أفضلية ليستر في الشوط الثاني حتى طرد مدافعه بن تشلويل لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 68 ليكمل الدقائق الـ22 الاخيرة بعشرة لاعبين.

لكن على الرغم من ذلك، لم ينجح تشلسي في استغلال هذا الموقف على الرغم من ان مدربه الإيطالي انتونيو كونتي لعب اكثر من ورقة هجومية في الدقائق الاخيرة ليحسم النتيجة من دون طائل.

ودخل وست هام منطقة الامان تماما بفوزه الساحق خارج ملعبه على هادرسفيلد 4-1 بفضل ثنائية لمهاجمه الارجنتيني مانويل لانزيني (56 و61) بعد ان سجل له قائده مارك نوبل (25) والنمساوي ماركو ارناتوفيتش (46) الهدفين الآخرين. اما هدف هادرسفيلد الوحيد فسجله جو لولي (40).
وحذا حذوه كريستال بالاس بفوزه على بيرنلي بهدف سجله السنغالي باكاري ساكو (21).

وحقق وست بروميتش البيون أول فوز له بقيادة مدربه الن بارديو اثر تغلبه على برايتون بهدفين سجلهما مدافعاه جوني ايفانز (4) وكريغ داوسون (55).

وتعادل واتفورد مع ساوثمبتون 2-2. سجل للاول اندري غراي (58) والفرنسي عبداللاي دوكوريه (90)، بعد ان تقدم الثاني بهدفين لجيمس ورد براوس (20 و44).

وتعادل ايضا نيوكاسل مع سوانسي سيتي 1-1. سجل للأول الاسباني خوسيلو (68)، وللثاني الغاني جوردان ايوو (60).

ويلتقي اليوم في لقاء قمة ليفربول مع مانشستر سيتي، وبورنموث مع ارسنال، وتختتم المرحلة يوم غد الاثنين بلقاء مانشستر يونايتد مع ستوك . 
عدد المشاهدات : [ 1136 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .