الميدان الرياضي : التعاون يدرس التراجع عن شراء مصطفى فتحي
التاريخ : 2018-01-10

التعاون يدرس التراجع عن شراء مصطفى فتحي

بات مسؤولو نادي التعاون السعودي في حيرة شديدة بشأن إمكانية شراء اللاعب مصطفى فتحي بشكل نهائي، وذلك بعد انتهاء استعارته من نادي الزمالك المصري بنهاية الموسم الجاري.

ولا يختلف اثنان داخل النادي السعودي على أن مصطفى فتحي موهبة بارزة، وأحد الحلول السحرية عندما تتعقد أمور الفريق، لكن يبدو أن سوء الحظ الذي يطارده في تجربته الاحترافية الأولى، قد يعجل بنهاية هذه التجربة قبل موعدها القانوني.

سيجد مصطفى فتحي نفسه مضطرًا للابتعاد عن الملاعب حوالي ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، وهي المرة الثانية التي يغيب فيها اللاعب عن فريقه التعاون فترة طويلة، بعد تخلفه شهرين بسبب إصابة أخرى تعرض لها في أغسطس الماضي.
 

وقبل أيام قليلة، بدأ التعاون يدرس تفعيل بند شراء عقد اللاعب المنصوص عليه في عقد الإعارة، بعد ثلاثيته الرائعة في مرمى الفيحاء بالجولة الماضية من الدوري، لكن معاناة اللاعب من إصابة جديدة، أجبر التعاونيين على التفكير في الموضوع برمته من جانب آخر.

ويشار إلى أن مصطفى فتحي لعب مع التعاون 8 مباريات من إجمالي 17 مباراة لعبها فريقه هذا الموسم، منها 16 بالدوري وواحدة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

واعتمد البرتغالي جوزيه مدرب التعاون على اللاعب المصري أساسيًا في خمس مباريات، وأشركه كبديل في ثلاث، واستبدله في ثلاث مثلها، ليصبح مجموع الدقائق التي لعبها فتحي مع التعاون حتى الآن 471 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف، وهو رقم يظهر بوضوح قيمة اللاعب الفنية مقارنة مع عدد دقائق اللعب.
عدد المشاهدات : [ 918 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .