الميدان الرياضي : ملعب الجوهرة يتأهب لحدث تاريخي
التاريخ : 2018-01-08

ملعب الجوهرة يتأهب لحدث تاريخي

يشهد استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة"، حدثاً تاريخيا حيث سيصبح أول ملعب بالسعودية يستقبل العائلات، بعد أن تم تخصيص 10 آلاف مقعد بالدور الثالث لذلك، خلال مواجهة أهلي جدة والباطن، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين. 

فيما سيشهد كلاسيكو الهلال واتحاد جدة، المنتظر إقامته السبت المقبل، باستاد الملك فهد الدولي بالرياض، تخصيص 7200 مقعد للعائلات، في مدرجات الدرجة الأولى الممتازة يمينا ويسارا، ويتوقع حضورا جماهيريا كبيرا، نظرا للندية والتنافس الكبير بين الناديين حيث تشهد مبارياتهما دائما قوة وإثارة. 

وكانت هيئة الرياضة السعودية قد سمحت بدخول العائلات، لمباريات كرة القدم بداية من عام 2018، وفق ضوابط محددة، على أن تكون البداية من خلال ثلاثة ملاعب فقط، هي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، واستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
 

وسيتأجل ظهور العائلات في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حتى يوم 18 يناير الجاري، في اللقاء الذي سيجمع الاتفاق والفيصلي ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

عدد المشاهدات : [ 1126 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .