الميدان الرياضي : ميرتساكر ينتقد لاعبي آرسنال بعد صدمة كأس الاتحاد
التاريخ : 2018-01-08

ميرتساكر ينتقد لاعبي آرسنال بعد صدمة كأس الاتحاد

انتقد بير ميرتساكر، مدافع آرسنال زملاءه، وقال إنه بدا أن الفريق لا يرغب في الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما خسر 4-2 أمام نوتنجهام فورست، المنتمي لدوري الدرجة الثانية، أمس الأحد.

وأجرى آرسين فينجر، مدرب آرسنال الكثير من التغييرات على تشكيلة الفريق، بعد التعادل مع تشيلسي في الجولة الماضية للدوري، لكن ورغم غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين فإنه كان من المزعج لحامل اللقب أن يودع المسابقة أمام فريق من الدرجة الثانية.

وقال ميرتساكر: "لا يمكن ملاحظة أن الفريق كان يريد حقا الدفاع عن اللقب، هذا الدور دائما ما يكون الأصعب إذ يلعب الفريق خارج أرضه مع منافس من الدرجة الثانية، ويجب أن يكون الفريق مستعدا لكننا لم نكن كذلك في أغلب فترات اللقاء".
 

وسجل الأمريكي إيريك ليكاي، هدفين في الشوط الأول، وأضاف نوتنجهام هدفين من ركلتي جزاء عن طريق بن بريرتون وكيران دويل، ليتعرض آرسنال للخروج المبكر من هذا الدور لأول مرة منذ موسم 1995-1996.

وأدرك ميرتساكر التعادل بعد تقدم ليكاي بضربة رأس، لكن آرسنال لم يكن الطرف الأفضل أمام الفريق صاحب المركز 14 في الدرجة الثانية.

وقال: "أجرى المدرب الكثير من التغييرات ومنح الثقة للكثير من اللاعبين، الذين لا يشاركون كثيرا في الفترة الماضية، ولا أعتقد أن أي شخص أثبت أحقيته في اللعب".

وأضاف: "في الشوط الثاني ربما تكون ظهرت روح اللاعبين قليلا، لكن في المنافسات الثنائية ظهر التفوق للمنافس".
عدد المشاهدات : [ 1513 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .