الميدان الرياضي : إذلال فينجر وأعجوبة ويمبلي يتصدران صحف إنجلترا
التاريخ : 2018-01-08

إذلال فينجر وأعجوبة ويمبلي يتصدران صحف إنجلترا

أبرزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الاثنين، مجموعة من الأخبار المتعلقة بكرة القدم المحلية، أبرزها المطالب الجماهيرية برحيل مدرب آرسنال، آرسين فينجر.

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "فينجر أوت"، بعدما خسر آرسنال أمام نوتنجهام فورست 4-2 مساء الأحد ليودع مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي مبكرا.


أما صحيفة "تليجراف"، فأشارت إلى خسارة آرسنال بعنوان "إذلال فينجر، من قبل فورست المنطلق"، فيما تناولت الصحيفة أيضا فوز توتنهام على ويملبدون 3-0، مشيدة بالنجم هاري كين الذي أحرز هدفين بعنوان "أعجوبة ويمبلي".

وقالت صحيفة "ديلي إكسبرس" في عنوان "فينجر في بيت الكلاب"، وذكرت في خبر آخر نية الاتحاد الإنجليزي التدخل للحد من تصريحات المدربين العدائية في الآونة الأخيرة، خصوصا من قبل مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، ومدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي.



 
من ناحيتها، أبرزت صحيفة "ذا صن" تصريحات مجرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، التي قال فيها إنه يتوجّب على النادي الاعتناء بهاري كين، بعد خسارة ليفربول لخدمات فيليب كوتينيو المنتقل إلى برشلونة.

 



 
عدد المشاهدات : [ 1128 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .