الميدان الرياضي : منتخب الأردن يصل الإمارات استعدادًا للمباراتين الوديتين
التاريخ : 2018-01-08

منتخب الأردن يصل الإمارات استعدادًا للمباراتين الوديتين

وصل وفد المنتخب الأردني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية، استعدادًا لمواجهتي فنلندا والدنمارك وديًا يومي 11 و15 يناير/كانون الثاني الجاري، في إطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.

وضم وفد المنتخب الأردني المدير الفني جمال أبو عابد، مدير المنتخب أسامة طلال، المدرب العام ماهر أبو هنطش، مدرب الحراس سمير شاكر، مدرب اللياقة كريم مالوش، المسؤول الإعلامي محمد العياصرة، محلل الأداء والفيديو حامد محروس، المعالجين ياسر خيرالله وعمر أبو لاوي وطلعت مهران، مسؤول اللوزام جرير المخامرة، إلى جانب مدير العلاقات العامة بالاتحاد اسحاق جنكات ورئيس وحدة الإنتاج سالم حمدان.

بالإضافة إلى اللاعبين: يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، أنس بني ياسين، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، زيد جابر، هادي الحوراني، جونثان تميمي، عمر مناصرة، رجائي عايد، عامر أبو هضيب، إحسان حداد، سعيد مرجان، عبيدة السمارنة، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، محمود مرضي، يوسف النبر، حمزة الدردور، إلى جانب مالك عبد الهادي الذي التحق بالتجمع لحظة وصول المنتخب إلى أبو ظبي.
 

ومن المنتظر أن يستأنف النشامى تحضيراته غدًا بصفوف مكتملة لأول مرة، عبر تدريب صباحي في مركز اللياقة التابع للفندق الذي يقيم فيه المنتخب، قبل أن يجري مرانه المسائي على ملاعب مدينة زايد الرياضية.
عدد المشاهدات : [ 1501 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .