الميدان الرياضي : مونتيلا: الهزيمة غير عادلة
التاريخ : 2018-01-07

مونتيلا: الهزيمة غير عادلة

قال الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لإشبيلية، عقب الخسارة القاسية بنتيجة (3-5)، أمام الجار ريال بيتيس، في "ديربي الأندلس"، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ18 لليجا، إنه يشعر بـ"الحزن من أجل اللاعبين والجماهير"، واعتبر أن "النتيجة غير عادلة" وفقا لأحداث المباراة.

ووصف مونتيلا، الذي خاض أول مباراة له في الليجا مع الفريق، وأيضا أمام جماهير ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، خلال المؤتمر الصحفي، الديربي بـ"الحماسي والعامر بالأهداف".

وقال إنه على الرغم من أن فريقه، كان "يعود" في النتيجة في كل مرة، إلا أن "الواقع" يقول، إنهم استقبلوا "هدفا بعد 20 ثانية".

وأضاف: "في الشوط الأول، أعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، وفي المقابل، أهدينا اثنين للمنافس، بينما لم يكن الأداء بنفس الشكل، في الشوط الثاني".

 

وتابع: "النتيجة غير عادلة إلى حد ما، بالنظر لأحداث المباراة.. نشعر جميعا بالحزن من أجل اللاعبين والجماهير، وحقيقة الأمر أن الخسارة كانت غير متوقعة".

إلا أن مدرب ميلان الإيطالي سابقا، يرى "الكثير من الجوانب الإيجابية، مثل الاستحواذ على الكرة"، ولكنه شدد على ضرورة "العمل أكثر"، وبشكل خاص، "تحسين التوازن داخل الفريق، وليس فقط في الدفاع".

وحول إمكانية تدعيم صفوف الفريق، بصفقات جديدة، خلال الميركاتو الحالي، أشار مونتيلا إلى أنه "متواجد هنا منذ أسبوع فقط"، وأنه سيتحدث عن هذا الأمر "مع الرئيس والمدير الرياضي، ولكن في الوقت الحالي" ليس متأكدا من هذا الأمر.

وفشل إشبيلية في تذوق طعم أي انتصار في الليجا، للمباراة الرابعة على التوالي (3 هزائم وتعادل)، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة، وبات مهددا بفقدان المركز الخامس، في حال فوز فياريال (27 نقطة)، على ديبورتيفو لاكورونيا، غدا الأحد.

 

عدد المشاهدات : [ 2637 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .