الميدان الرياضي : المنتخب الوطني يستعد للقاء فنلندا والدنمارك ودياً في أبو ظبي
التاريخ : 2018-01-07

المنتخب الوطني يستعد للقاء فنلندا والدنمارك ودياً في أبو ظبي


أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في عمان، تأهباً للسفر إلى أبو ظبي الأحد، استعداداً لمواجهة منتخبي فنلندا والدنمارك ودياً يومي 11 و15 الحالي.

وأشرف الجهاز الفني، بقيادة جمال أبو عابد، على التدريبات الصباحية، التي جرت اليوم السبت، في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد، حيث ارتكزت التمارين التي قادها مدرب اللياقة كريم مالوش على التقوية العامة للعضلات.

في المقابل، أجرى المنتخب تدريباً فنياً مساءً على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب بمشاركة 22 لاعباً، واشتمل على العديد من الجوانب والجمل التكتيكية، في الجانبين الدفاعي والهجومي.

ودخل النشامى بعد التدريب في معسكر مغلق بأحد فنادق العاصمة، يمتد حتى موعد المغادرة غداً إلى أبو ظبي، حيث يضم الوفد المدير الفني أبو عابد، مدير المنتخب أسامة طلال، المدرب العام ماهر أبو هنطش، مدرب الحراس سمير شاكر، مدرب اللياقة مالوش، المسؤول الإعلامي محمد العياصرة، محلل الأداء والفيديو حامد محروس، المعالجين ياسر خيرالله وعمر أبو لاوي وطلعت مهران، مسؤول اللوزام جرير المخامرة، إلى جانب مدير العلاقات العامة بالاتحاد إسحاق جنكات ورئيس وحدة الإنتاج سالم حمدان.

كما يشتمل الوفد على اللاعبين يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، أنس بني ياسين، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، زيد جابر، هادي الحوراني، عمر مناصرة، رجائي عايد، عامر أبو هضيب، إحسان حداد، سعيد مرجان، عبيدة السمارنة، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، محمود مرضي، يوسف النبر، حمزة الدردور، على أن يلتحق جونثان تميمي بالتجمع مساء اليوم لمرافقة الوفد من عمان، فيما تكتمل الصفوف في أبو ظبي غداً بانضمام مالك عبد الهادي قادماً من اليونان.
عدد المشاهدات : [ 877 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .