الميدان الرياضي : إنتر ميلان يقدم عرضاً رسمياً لجناح برشلونة ” غير المرغوب فيه ” !
التاريخ : 2018-01-06

إنتر ميلان يقدم عرضاً رسمياً لجناح برشلونة ” غير المرغوب فيه ” !

يبدو أن أيام جيرارد دولوفيو مع برشلونة ، أصبحت معدودة ، بعد الاستبعاد المتكرر الذي يتلقاه الجناح الإسباني من قِبل مدربه إرنستو فالفيردي ، الذي لم يقتنع بمواصفات خريج مدرسة ” لاماسيا ” .

 

 

وكشفت مصادر صحفية إسبانية عن تقديم إنتر ميلان الإيطالي عرضاً رسمياً لنادي برشلونةمن أجل التعاقد مع جيرارد دولوفيو ، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية .

 

 

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” إن إنتر ميلان تقدم بعرض لاستعارة اللاعب عبر بييرو أوسيلو ، المدير الرياضي للنادي ، إذا لا يملك إنتر القدرة على التفاوض على شراء نهائي الآن بسبب قوانين اللعب النظيف .

 

 

وقال بييرو أوسيلو في تصريحات صحفية ” ديولوفيو هو أحد اللاعبين الذين نتابعهم حالياً ، نحن نعرف خصائص اللاعبين الذين نريدهم في الإنتر ، ودولوفيو أحد هؤلاء اللاعبين ولكنه ليس الوحيد ” .

وسبق لجيرارد دولوفيو تمثيل ميلان العام الماضي في النصف الثاني من الموسم ، قبل أن يعود مرة أخرى لنادي برشلونة ، لكنه فشل في فرض تواجده على التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني رغم إصابة عثمان ديمبيلي لـ4 أشهر .

عدد المشاهدات : [ 1051 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .