الميدان الرياضي : الطريفي: حكام الاردن الافضل والأخطاء تحصل في جميع البطولات
التاريخ : 2018-01-04

الطريفي: حكام الاردن الافضل والأخطاء تحصل في جميع البطولات

أكد مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم علي الطريفي ان العمل جار على رفع جاهزية الحكام استعدادا لانطلاقة مباريات اياب دوري المناصير لاندية المحترفين نهاية الشهر المقبل، وخاصة أن اتحاد الكرة يولي قطاع التحكيم أهمية كبيرة، لما له من أثر مهم للأرتقاء بواقع اللعبة.

وقال الطريفي: نأمل من الجميع دعم الحكام وزيادة الثقة بهم وخاصة ان حكام الاردن من افضل الحكام على مستوى القارة وقد اثبتوا ذلك محليا وخارجياً، وهم الاحق بادارة بطولات الاتحاد، مشيرا ان الاستعانة بالحكام الاجانب ظلم لحكامنا.

وتابع ان دائرة الحكام عملت خلال الفترة الماضية على الاطمئان على جاهزية الحكام فنياً وبدنياً ومعنوياً بعد ان وفرت لهم الاجواء المناسبة لتحقيق التطور المنشود، حيث اقامت لهم ورش عمل وتدريبات يومية، تم خلالها مناقشة ابرز الحالات التي افرزتها مرحلة الذهاب، كما اجري لهم اختبارات فنية وبدنية، حيث اجتاز الاختبارات 160 حكما من الدرجات كافة.

واضاف الطريفي ان القاعدة التحكيمية في الاردن جيدة جداً ” لدينا عدد من المواهب الشابة الرائعة التي سيكون لها مستقبل جيد بالسنوات المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من الامانة العام بالاتحاد، ونحن من جانبنا نعمل بكل جهد من اجل تقليل الاخطاء حتى تخرج المباريات لبر الأمان، الكل يعلم ان لعبة كرة القدم هي لعبة اخطاء وهذا باتفاق الجميع في العالم، ولا يمكن منع هذه الاخطاء التي تعتبر من متعة اللعبة ولكن نحن نعمل على تقليلها، ويجب ان نتفق ان الأخطاء تحدث في أكبر المحافل الدولية ويرتكبها أشهر الحكام في العالم.

من جانبه اكد نائب مدئر الدائرة ناصر دوريش ان الدائرة انهت كافة ترتيبات معسكر العقبة الذي سيقام خلال الفترة من 13 الى 19 كانون الثاني المقبل.

 

عدد المشاهدات : [ 1113 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .