الميدان الرياضي : منتخب الصالات في البحرين يستعد لنهائيات اسيا
التاريخ : 2018-01-04

منتخب الصالات في البحرين يستعد لنهائيات اسيا

باشر المنتخب الوطني لكرة الصالات، تدريباته في المنامة عاصمة البحرين، التي وصلها امس الاربعاء ، لاقامة معسكر مغلق تأهباً لمشاركته في نهائيات كأس آسيا 2018 والتي ستقام في تايوان خلال الفترة من 1-11 شباط المقبل.

واجرى المنتخب في ساعة متاخرة من ليلة أمس، تدريباً خفيفاً بقيادة المدير الفني صلاح ابو جعفر في صالة مدينة خليفة والتي ستحتضن الللقاءين الوديين امام نظيره البحريني يومي الجمعة والسبت الثاني ضمن استعدادات المنتخبين للنهائيات.

وظهر الحماس واضحا جليا خلال التدريب الذي جرى بمشاركة احمد أبو عرب، وسام عاشور، احمد سمارة، يوسف العوضات، قيس شبيب، معتز عيال عواد، يوسف العياصرة، مجدي قنديل، ابراهيم قنديل، امجد القروم، ليث شديفات، ادريس ابو رياش.

وأجرى المنتخب عصر اليوم تدريبه الثاني بصفوف مكتملة بعد التحاق اللاعبين سامر سميح ومعتز ابو شيخة بالوفد بهدف الارتقاء بمستوى التشكيلة، ويتخلل التدريب بعض الواجبات التكتيكية التي سينتجها المنتخب في اول لقاءاته الودية الدولية.

واكد ابو جعفر ان لقاء البحرين سيكون بمثابة التحضير النهائي قبل التوجه الى تايوان” المباراة ستكون المحك الحقيقي للاطمئنان على جاهزية وتجانس وتطور الاداء عند اللاعبين، وفرصة لترتيب الاوراق قبل الدخول في غمار النهائيات الآسيوية”.

يذكر ان المنتخب يبدأ مشواره بالنهائيات ضمن المجموعة الرابعة بلقاء نظيره التايلندي في الثاني من شباط المقبل، ثم قيرغستان في الرابع منه، ويختتم مشاركته بالدور الأول بلقاء نظيره اللبناني في السادس من شباط، ويتأهل أول منتخبان من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

 

 

عدد المشاهدات : [ 1261 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .