الميدان الرياضي : أبو وردة: هدفنا عكس صورة لائقة عن الكرة الفلسطينية
التاريخ : 2018-01-04

أبو وردة: هدفنا عكس صورة لائقة عن الكرة الفلسطينية

أجرى المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، حصة تدريبية جديدة، على أحد الملاعب التدريبية في مدينة شنغهاي الصينية.

ويأتي ذلك في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عامًا 2018، والتي ستنطلق منافساتها في التاسع من شهر يناير/كانون الثاني الجاري في الصين.

وأكد قائد المنتخب الأولمبي محمود أبو وردة أن كافة اللاعبين يبذلون كل ما لديهم من جهد من أجل تقديم مستوى جيد في هذه البطولة القارية الهامة، وعكس صورة لائقة عن كرة القدم الفلسطينية ومدى تطورها في السنوات الماضية.
 

وأضاف أبو وردة، في حديث للموفد الرسمي، أن التدريبات تحت قيادة المدير الفني أيمن صندوقة والطاقم المساعد له تسير على أفضل ما يرام.

وأشار إلى أن المعسكرين التدريبيين في سطلنة عُمان وقطر على التوالي كان لهما الأثر الإيجابي الكبير على لاعبي الفدائي الأولمبي من الناحيتيين الفنية والبدنية، خاصة بعد اللقاءات الودية أمام المنتخبين العُماني والقطري في ظل المستوى الكبير لدى لاعبي المنتخبين.

واعتبر قائد المنتخب الأولمبي أن المباراة الودية التي سيخوضها الفدائي الأولمبي غدًا الخميس أمام المنتخب الفيتنامي سيكون لها أيضًا نتائج إيجابية كبيرة على أداء المنتخب قبل انطلاق منافسات البطولة بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد أبو وردة أن لاعبي المنتخب الأولمبي هدفهم المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني من نهائيات البطولة القارية على الرغم من وجود منتخبات قوية إلى جانب المنتخب الفلسطيني في دور المجموعات.

وأوقعت القرعة الفدائي الأولمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان حامل اللقب وكوريا الشمالية وتايلاند، حيث سيفتتح منتخب فلسطين مبارياته في هذه البطولة يوم 10 من شهر يناير/كانون الثاني الجاري أمام اليابان.

عدد المشاهدات : [ 1349 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .