الميدان الرياضي : بالصور: يوفنتوس يقهر تورينو ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا
التاريخ : 2018-01-04

بالصور: يوفنتوس يقهر تورينو ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

تأهل نادي يوفنتوس إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد التغلب على جاره وغريمه التقليدي تورينو، بهدفين دون رد.

وأحرز دوجلاس كوستا وماريو ماندزوكيتش هدفي يوفنتوس في الدقيقتين 15 و67 من المباراة، ليلاقي البيانكونيري نظيره أتلانتا في نصف النهائي.

تقدم دوجلاس كوستا في النتيجة لصالح يوفنتوس في الدقيقة 15 بعد كرة وصلت على حدود المنطقة من الجهة اليسرى وارتدت من دفاع تورينو لتجد الجناح البرازيلي، الذي كان في وضعية ممتازة، ليسدد الكرة بيسراه لتحتضن شباك تورينو.
 

حاول تورينو العودة بسرعة في اللقاء، وسنحت فرصة خطيرة لمباي نيانج في الدقيقة 17، بعد كرة طويلة لُعبت له في ظهر الدفاع وسددها فورًا ولكنها اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الحارس تشيزني. 

كان بمقدور يوفنتوس إضافة المزيد من الأهداف خلال أحداث الشوط الأول، لولا غياب اللمسة الأخيرة عن نجمه باولو ديبالا، الذي اقترب بشدة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد تسديدة بيسراه من على حدود المنطقة اصطدمت بأحد المدافعين ومرت بجوار المرمى بقليل وتحولت لركنية.


دخل ستيفان ليشتشتاينر في بداية الشوط الثاني في مكان ستيفان ستورارو، واستمر يوفنتوس في استحواذه على الكرة وبحث عن إضافة الهدف الثاني بكل قوة.

ونجح ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 66 في إضافة الهدف الثاني بعد خطأ دفاعي من فريق تورينو وضع المهاجم الكرواتي في مواجهة الحارس ميلينكوفيتش سافيتش ليُنهي الكرة ببراعة داخل الشباك ليتقدم اليوفي بهدفين دون رد.



توترت الأجواء بين الفريقين بعد اعتراض مدرب تورينو سينسيا ميهايلوفيتش على احتساب الهدف رغم الرجوع لتقنية الإعادة التلفزيونية.

ورغم هذا فإن يوفنتوس واصل خطورته على مرمى التورو وسدد ديبالا كرة أخرى بيسراه من داخل المنطقة مرت مرة أخرى بجوار المرمى عند الدقيقة 73.

حاول تورينو تكثيف الجانب الهجومي لديه بإدخال مهاجم آخر وهو لوكاس بويي، وتهديد مرمى يوفنتوس من خلال العرضيات، لكنه لم ينجح في خلق فرصة واحدة خطيرة على مرمى تشيزني، لتنتهي المباراة بفوز اليوفي بثنائية.


 
عدد المشاهدات : [ 914 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .