الميدان الرياضي : موراتا الكارثي وعناق كتالوني الأبرز في ديربي لندن
التاريخ : 2018-01-04

موراتا الكارثي وعناق كتالوني الأبرز في ديربي لندن

تعادل آرسنال مع ضيفه حامل اللقب تشيلسي 2-2 مساء الأربعاء على ملعب "الإمارات"، في مباراة مجنونة ظلت مفتوحة على كل الاحتمالات حتى نهايتها.

وبرزت عدة مشاهد خلال ديربي لندن، نرصد لكم التقرير الآتي:

عناق بنكهة كتالونية
 

أخمد سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي ثورة غضب أليكسيس سانشيز، نجم آرسنال، بعدما احتسب عليه حكم اللقاء مخالفة خلال إحدى الكرات المشتركة في الشوط الأول.

واحتضن فابريجاس، سانشيز، ليتبادلا بعدها الضحكات ليعيدا للأذهان الفترة التي لعبا فيها لبرشلونة والتي امتدت لـ3 سنوات (من 2011 إلى 2014).



موراتا الكارثي

كرر ألفارو موراتا مهاجم البلوز أداءه الكارثي أمام آرسنال، فبعد ظهوره الباهت في الديربي في مباراة الدور الأول عاد ليضيع عديد الفرص في الدور الثاني.

وأهدر موراتا كرات سهلة أمام الجانرز كما تسبب في استقبال شباك فريقه لهدف بعدما فشل في اعتراض الكرة التي ذهبت لجاك ويلشير، قبل أن يضعها الأخير في المرمى.



أول مرة

احتفل البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي بأول أهدافه أمام آرسنال في ملعب الإمارات بعد تسجيله الليلة هدف فريقه الأول.



ألونسو الاستثنائي

سجل ماركوس ألونسو هدف البلوز الثاني خلال لقاء الليلة، ليصبح مشتركًا في 16 هدفًا بالبريميرليج منذ بداية الموسم الماضي وحتى الآن.

وسجل ألونسو 12 هدفًا وصنع 4 أخرى في تلك المدة، بفارق 4 أهداف عن أي مدافع آخر في الدوري الإنجليزي.



حسرة كونتي

انتابت الحسرة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي عقب تصدي عارضة آرسنال لصاروخية زاباكوستا في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

ووضع كونتي يده على رأسه قبل أن يهبط على الأرض في لقطة أظهرت أسفه الشديد على ضياع فوز مجنون في الديربي.

عدد المشاهدات : [ 1401 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .