الميدان الرياضي : الإعادة التلفزيونية تشعل غضب تورينو
التاريخ : 2018-01-04

الإعادة التلفزيونية تشعل غضب تورينو

سيطر الغضب على نادي تورينو، بسبب الإعادة التلفزيونية، في مباراة يوفنتوس اليوم الأربعاء، في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وتأهل يوفنتوس إلى الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا اليوم الأربعاء، بعد فوزه 2-صفر على جاره تورينو الذي طُرد مدربه سينيسا ميهايلوفيتش بسبب اعتراضه الغاضب ضد قرار إعادة تلفزيونية تم فيها تأكيد الهدف الثاني.

وزعم تورينو أن سامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس ارتكب خطأ ضد افري اكوا عندما خطف منه الكرة وبدأ هجمة انتهت عند ماريو ماندزوكيتش ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 67.
 

وأقنع لاعبو تورينو الحكم دانييلي دوفري بمشاهدة إعادة للعبة لكنهم شعروا بالغضب عندما قرر الحكم، الذي شاهد الواقعة في شاشة بجانب الملعب، عدم تغيير قراره.

وطُرد ميهايلوفيتش بعد اعتراضه الغاضب وأحاط لاعبو تورينو بالحكم.

ورفض ميهايلوفيتش التحدث مع وسائل الإعلام بعد المباراة وأرسل مساعده اتيليو لومباردو للرد على الأسئلة.



وقال لومباردو: "تم ارتكاب خطأ ضد اكوا.. ما الهدف من حكم الفيديو؟ لو كان الحكم يشاهد إعادة اللعبة في التلفزيون فلا أفهم كيف سينظر إليها بطريقة مختلفة".

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس: "لم أشاهد اللعبة مرة أخرى ولا أريد التعليق.. كان يمكننا تسجيل الهدف الثاني قبل ذلك".



وبعيدا عن ذلك لم يظهر أن تورينو، الذي خسر 4-صفر أمام يوفنتوس في الدوري هذا الموسم، سيحسن سلسلة نتائجه أمام جاره إذ فاز مرة واحدة فقط في آخر 25 مباراة بينهما.

وسيلعب يوفنتوس ضد أتلانتا في مباراتي ذهاب وإياب في الدور قبل النهائي، فيما يلعب ميلان ضد لاتسيو في المواجهة الأخرى.
عدد المشاهدات : [ 988 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .