الميدان الرياضي : الإعلام الإنجليزي يغير موقفه بشأن كوتينيو
التاريخ : 2018-01-04

الإعلام الإنجليزي يغير موقفه بشأن كوتينيو

لايزال الحديث مستمرا عن اقتراب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الانجليزي من الانضمام لبرشلونة الإسباني هذا الشهر، وذلك بعد أن فشل النادي الكتالوني في ضم اللاعب الصيف الماضي بسبب تعنت إدارة الريدز.

وفي هذا الصدد كتبت صحيفة موندو ديبورتيفو اليوم الخميس "على عكس ما حدث الصيف الماضي عندما أكدت الصحف الإنجليزية أنه لا مجال لانتقال كوتينيو لبرشلونة، الآن استسلموا لحقيقة رحيله للبارسا".

وأشارت الصحيفة الى أن عددا من كبرى الصحف البريطانية مثل "ذا صن" بدأت بالفعل تتحدث عن البدلاء المرشحين لخلافة كوتينيو في ليفربول بعد رحيله، ومنهم توماس ليمار نجم موناكو، جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان، مانويل لانزيني من وستهام يونايتد، ونبيل فقير متوسط ميدان ليون.
 

وقالت موندو ديبورتيفو أيضا إن الصحف الانجليزية اعترفت بأن كوتينيو نفسه يريد الانتقال للبلوجرانا، ولهذا السبب فإن إدارة النادي الكتالوني واثقة الآن من الحصول على خدمات البالغ من العمر 25 عاما أكثر من أي وقت مضى.

ومن المتوقع أن يحصل برشلونة على النجم البرازيلي مقابل 150 مليون يورو (110 ملايين كمبلغ أساسي لحسم الصفقة بالاضافة الى 40 مليونا كمتغيرات).
 
عدد المشاهدات : [ 713 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .