الميدان الرياضي : بارتوميو يقود عملية انتقال كوتينيو
التاريخ : 2018-01-04

بارتوميو يقود عملية انتقال كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الأربعاء عن وجود تفاؤل كبير داخل أروقة برشلونة الإسباني، بخصوص التعاقد مع الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني يشرف على عملية الانتقال بنفسه، فهو أحد المؤيدين الرئيسيين للصفقة.

وأكدت أن التوقعات داخل أسوار النادي الكتالوني تشير إلى إن الصفقة سيتم إغلاقها الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، ويأمل برشلونة بقيادة رئيسه بارتوميو والسكرتير الفني فيرنانديز التوصل لاتفاق ناجح في نهاية المطاف.
 

وتشير إلى أن المبلغ الذي رصده برشلونة هو 120 مليون يورو بالإضافة للمتغيرات، ليصبح التوقيع الأغلى في تاريخ النادي متفوقًا على عثمان ديمبلي الذي انضم مقابل 105 ملايين يورو إضافة للمتغيرات.

من جانبها أكدت صحيفة "تايمز" البريطانية أن نادي ليفربول منفتح على الاستماع للعروض التي سيقدمها برشلونة، لكنه لن يقبل بأقل من 150 مليون يورو، لكن المفتاح قد يكون في المتغيرات التي سيتم الاتفاق عليها بين الفريقين.

عدد المشاهدات : [ 774 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .