الميدان الرياضي : كونتي يوجه رسالة لموراتا بعد الأداء المخيب أمام آرسنال
التاريخ : 2018-01-04

كونتي يوجه رسالة لموراتا بعد الأداء المخيب أمام آرسنال

وجه أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، رسالة إلى مهاجم فريقه، الإسباني ألفارو موراتا، بعد الأداء المخيب الذي قدمه اللاعب في مباراة آرسنال مساء أمس، والتي انتهت بالتعادل 2 ـ2.

وطالب كونتي، مهاجمه بـ"الحفاظ على الهدوء"، بعد سوء الحظ الذي لاحقه والفرص التي أهدرها أمس.

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت": "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقوله له هو الاستمرار في العمل والتزام الهدوء، ومواصلة العمل بهذه الطريقة".
 

وأضاف: "إذا واصل العمل بهذه الطريقة، فإن الفرص ستأتي له وللاعبين الآخرين، أنا أعرف جيدا أن عدم التسجيل ليس أمرا سهلا بالنسبة للمهاجم، لكن تذكروا أن هذا هو أول موسم لموراتا يلعب فيه كأساسي، لم يكن يشارك بانتظام مع ريال مدريد ويوفنتوس، عليكم أن تعرفوا هذا، أنا سعيد جدا بالتزامه، عليه أن يبقى هادئا، والأهداف ستأتي".

وتابع: "إنها ليست فترة جيدة بالنسبة له، نعم، في مباراة ستوك سيتي، قلت إنه من المهم جدا للمهاجم أن تتاح له الفرصة للتسجيل، اليوم، أعتقد أنه كانت لديه الفرص للتسجيل، ولكن هذه هي كرة القدم، وأنا سعيد جدا بالتزامه وجهده، بالتأكيد أي مهاجم من المهم جدا أن يسجل".

من ناحية أخرى قال كونتي، إنه في الوقت الذي كانت فيه المباراة ضد آرسنال مثيرة بالنسبة للجماهير، كان من المستحيل على مدربي الفريقين الاستمتاع.

وأوضح المدرب الإيطالي: "أعتقد أن هذه المباراة كانت مثيرة وممتعة للمشاهدين، لكن لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لنا كمدربين،عندما تكون فائزا 2-1 قبل دقيقتين على النهاية من المفترض أن تفوز بالمباراة، وخاصة ضد فريق كبير مثل آرسنال، والنتيجة النهائية هي نتيجة جيدة، التعادل ضد آرسنال في استاد الإمارات، لكن نحن مصدومون، لأننا صنعنا فرصا كافية للفوز بالمباراة".

عدد المشاهدات : [ 906 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .