الميدان الرياضي : أهلي جدة يكشف كواليس أزمة ليوناردو
التاريخ : 2018-01-02

أهلي جدة يكشف كواليس أزمة ليوناردو

كشف طارق كيال، نائب رئيس مجلس إدارة أهلي جدة، اليوم الاثنين، كواليس أزمة ابتعاد اللاعب البرازيلي، ليوناردو سوزا، عن النادي، خلال الفترة الماضية.

وقال كيال، في بيان بثه المركز الإعلامي للأهلي: "اللاعب تقدم منذ مدة، بطلب المغادرة للبرازيل، لإنهاء بعض الالتزامات الضرورية الشخصية".

وتابع: "وعندما صدرت عقوبة انضباطية بإيقافه لمباراتين، بتاريخ 12 ديسمبر 2017، قام الأخير بمعاودة طلب السماح له، بالمغادرة إلى البرازيل، من خلال مدرب الفريق، وباسم أبو داود، مدير الكرة، بعد أن قدم أوراقًا ثبوتية، تفيد بضرورة سفره، وإنهاء تلك الالتزامات، والعودة فورًا".

وأضاف كيال: "وافقت إدارة الفريق، والمدرب، على منحه إجازة لمدة 4 أيام، بتاريخ 20 ديسمبر، وبعد سفره بأيام، قام بإبلاغ الإدارة، عن حاجته للتواجد في البرازيل، حتى التاسع من يناير الجاري، وكذلك بحسب تأكيدات محاميه".

واختتم قائلًا: "إدارة الفريق شرعت في تطبيق الإجراءات النظامية، نتيجة غياب اللاعب، وفقًا للائحة الانضباط الداخلية، علمًا بأن هناك اتصالات مستمرة معه، من قبل الإدارة، بشكل مباشر".

ومن جهة أخرى، أوضح كيال أن إدارة الأهلي، قامت بسداد قيمة الحكم، الصادر من غرفة فض المنازعات، ضد علي الزبيدي، مدافع الفريق، بالإضافة إلى المبالغ التي حددتها العقوبة الانضباطية.

وأكد كيال أن الإدارة درست في الأيام الماضية، القرار الصادر بحق النادي، نتيجة القضية القائمة بين اللاعب ووكيله، وقامت بدفع المبلغ خلال المدة المحددة، لتجنيب الأهلي أي عقوبات أخرى، على أن يتم خصمه من مستحقات اللاعب.

عدد المشاهدات : [ 1045 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .