الميدان الرياضي : جماهير إشبيلية ترحب بمونتيلا في تدريبات الفريق
التاريخ : 2018-01-02

جماهير إشبيلية ترحب بمونتيلا في تدريبات الفريق

أثار وصول المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا حالة من الحماس والتفاؤل بين أوساط مشجعي إشبيلية، بعد الأداء السيئ مؤخرا الذي اختتم به 2017 وتسبب في الإطاحة بالأرجنتيني إدواردو بيريزو.

وحضر 7 آلاف و500 مشجع المران الرابع الذي يقوده مونتيلا منذ توليه المسؤولية، والذي كان مفتوحا أمام الجمهور الذي تدفق على مدرجات ملعب بييخو نربيون في المدينة الرياضية الخاصة بالنادي الأندلسي.

ورحب المشجعون، المحبطون من 4 هزائم بواقع واحدة في دوري أبطال أوروبا وثلاث في الدوري الإسباني، بالمدرب الإيطالي الذي يستعد لأولى مبارياته مع إشبيلية الأربعاء المقبل أمام قادش في كأس ملك إسبانيا.
 

وكان مونتيلا امتدح فريقه الجديد من قبل، خاصة شغف جمهوره وأجواء ملعب رامون سانشيز بيثخوان، حينما خسر نصف نهائي الدوري الأوروبي مع فيورنتينا في 2015.

ومن المنتظر أن يقود المدرب الإيطالي الفريق في مران مغلق غدا الثلاثاء، ثم يعقد مونتيلا مؤتمرا صحفيا قبيل مواجهة الكأس أمام قادش.

ويحتل إشبيلية المركز الخامس في الليجا برصيد 29 نقطة. 
عدد المشاهدات : [ 865 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .