الميدان الرياضي : الغيرة من بوجبا تتصدر صحف إنجلترا
التاريخ : 2018-01-02

الغيرة من بوجبا تتصدر صحف إنجلترا

تصدّرت نتائج الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عناوين الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء.
 

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان: "لا مزيد من الرجل اللطيف"، في إشارة إلى تصريحات مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو عقب الفوز على إيفرتون بهدفين نظيفين، والتي هاجم فيها نجم الفريق السابق بول سكولز عقب انتقادات وجّهها الأخير للفريق وخصوصًا للنجم الفرنسي بول بوجبا. 

وذكرت الصحيفة في خبر آخر أن مدرب ستوك سيتي مارك هيوز، بات معرضًا للإقالة بعد خسارة جديدة أمام نيوكاسل يونايتد (0-1).

 


  

 


من جهتها، استعرضت صحيفة "ديلي ميل" تصريحات مورينيو بعنوان: "اسكت يا سكولز"، بينما أكّدت الصحيفة أن مدرب ليفربول يورجن كلوب سيسمح للاعبيه محمد صلاح وساديو ماني بالسفر إلى غانا للمشاركة في حفل توزيع جائزة أفضل لاعب افريقيا للعام 2017، قبل 24 ساعة من مباراة الفريق أمام إيفرتون في الدور الثالث لكأس إنجلترا.


 

أما صحيفة "ذا صن"، فنشرت عنوانا بكلمة واحدة تقول: "غيور" ضمن استعراضها لانتقادات مورينيو بحق سكولز، فيما قالت صحيفة "تيليجراف" أن "أسطورة يونايتد يغار من بوجبا".




عدد المشاهدات : [ 1731 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .