الميدان الرياضي : برشلونة يتجه لإغضاب ليفربول مجددا
التاريخ : 2018-01-02

برشلونة يتجه لإغضاب ليفربول مجددا

يدخل نادي برشلونة المرحلة الأخيرة لحسم صفقة ضم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النادي الكتالوني أبلغ ليفربول باستعداده لدفع 150 مليون يورو تشمل المتغيرات لشراء صانع الألعاب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما.

وذكرت الصحيفة نقلا عن العديد من المصادر عن ثقتها في إمكانية إتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري، مشيرة إلى أن البارسا يعرض 110 ملايين نظير جلب البرازيلي بالإضافة إلى 40 أخرى كمتغيرات اعتمادا على أداء اللاعب والألقاب التي سيحققها مع البلوجرانا.
 

وقالت الصحيفة إن برشلونة يريد اتباع نفس النهج الاقتصادي الذي جعله ينجح في ضم عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي بعد رحيل نيمار لباريس سان جيرمان.

وبحسب الصحيفة سيدفع النادي على سبيل المثال دفعة مالية بقيمة 5 ملايين يورو من فترة لأخرى وفقا لتحقيق اللاعب لعدد معين من المشاركات الرسمية مع الفريق، وأيضا وفقا لنجاحاته ومشاركاته مع الفريق في دوري أبطال أوروبا.

ومن المحتمل أن يثير هذا العرض غضب ليفربول مجددا من البارسا، إذ انتقدت إدارة الريدز الفريق الإسباني بسبب عروض البلوجرانا الصيفية لكوتينيو والتي كانت تشمل مبلغا كبيرا من المتغيرات، الأمر الذي رفضه النادي الإنجليزي بشدة.

وكان برشلونة قدم عرضا لليفربول بـ 128 مليون يورو في الصيف الماضي للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، ولكن ليفربول اعتبر هذا العرض "خدعة"، حيث إن البارسا رغب في دفع 89 مليون يورو نقدا، على أن يستكمل باقي مبلغ الصفقة كمتغيرات.

وأشارت الصحيفة الى أنه رغم اعلان شركة نايكي بالخطأ عن انضمام كوتينيو لبرشلونة الا أنه لا شيء تم حسمه حتى الآن، فيما تؤكد مصادر من داخل البارسا أن عملية التعاقد مع اللاعب ستدخل مرحلة الجدية بعد مواجهة ليفربول وإيفرتون بكأس إنجلترا، ومباراة برشلونة وليفانتي بالليجا يومي 5 و7 من الشهر الجاري.
 
عدد المشاهدات : [ 1195 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .