الميدان الرياضي : الأولمبي الأردني يواجه الصين وديًا
التاريخ : 2018-01-02

الأولمبي الأردني يواجه الصين وديًا

خوض المنتخب الأولمبي الأردني، غدا الثلاثاء، مواجهة ودية أمام الصين، في ملعب ند الشبا، على هامش المعسكر التدريبي، الذي يقيمه في دبي، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، التي ستنطلق بعد أيام، في الصين.

وأجرى المنتخب الأردني، اليوم، التدريب النهائي بصفوف مكتملة، على ملاعب الاتحاد الإماراتي، باستثناء اللاعب أحمد المحارمة، الذي يواصل احتجابه عن معسكر دبي، بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول.

وتضمن التدريب، الذي أشرف عليه المدير الفني، ايان برونسكيل، والمدرب العام، إسلام ذيابات، البناء من الخلف، والتحرك بدون كرة، إضافةً للتمرير القصير والطويل، والكرات العرضية والركلات الثابتة، دفاعيا وهجوميا.
 

ويختتم المنتخب الأردني معسكره التحضيري في دبي، بمواجهة نادي حتا الإماراتي، الخميس المقبل، قبل أن يتجه إلى الصين، لخوض النهائيات الآسيوية، ضمن المجموعة الثالثة، خلال الفترة من 9-27 كانون الثاني/ يناير الجاري، حيث يفتتح مشواره بلقاء المنتخب السعودي، يوم 10 من هذا الشهر.
عدد المشاهدات : [ 670 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .