الميدان الرياضي : أجندة صفقات برشلونة تضم 10 نجوم
التاريخ : 2018-01-02

أجندة صفقات برشلونة تضم 10 نجوم

وضع مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، قائمة طويلة من اللاعبين المميزين، الذين تسعى للتعاقد معهم، سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، أو الصيف المقبل عقب نهاية الموسم الحالي.

وفي هذا الصدد، نشرت صحيفة إكسبريس البريطانية تقريرًا بالصور، يضم 10 لاعبين مرشحين لارتداء قميص البارسا، حيث قالت أن فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول، هو الهدف الرئيسي للنادي الكتالوني بعد أن فشل البارسا في ضمه الصيف الماضي، يليه المدافع الكولومبي ياري مينا لاعب بالميراس، وأن هذا الثنائي الأقرب للانضمام إلى البلوجرانا في يناير.

ومن ضمن الأسماء الأخرى التي استعرضتها الصحيفة، باولو ديبالا نجم يوفنتوس الذي تزايدت مشاكله مع المدرب ماسيمليانو أليجري هذا الموسم، وألمح وكيله إلى إمكانية رحيله عن صفوف السيدة العجوز.
 

وأضافت أن برشلونة لم يتراجع عن اهتمامه بماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان، والذي حاول برشلونة التعاقد معه مطلع الموسم الجاري، علمًا بأن الحصول عليه لن يكون بسعر قليل، وهناك أيضًا أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد الذي يعاني من قلة المشاركات هذا الموسم، وساؤول نيجويز موهبة أتلتيكو مدريد والذي سبق أن تقدم برشلونة بعرض لضمه وتم رفضه.

ومن الأسماء الأخرى التي تناول تقرير إكسبريس، ليون جوريتسكا لاعب وسط شالكه، وماتايس دي ليخت قلب دفاع آياكس أمستردام، والإيفواري جان ميشيل سيري لاعب وسط نيس، وأرثور لاعب وسط جريميو البرازيلي.

عدد المشاهدات : [ 851 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .