الميدان الرياضي : بشارات ومنصور ثالث ورابع "فروسية" العين الدولية
التاريخ : 2017-12-31

بشارات ومنصور ثالث ورابع "فروسية" العين الدولية

حل الفارسان الاردنيان ابراهيم بشارات واحمد منصور في المركزين الثالث والرابع، في منافسات بطولة العين الدولية لفروسية القفز عن الحواجز (فئة الثلاثة نجوم)، والبطولة الدولية (فئة النجمة)، التي جرت برعاية الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، وبإشراف الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات للفروسية، وبمشاركة عدد كبير من فرسان وفارسات قفز الحواجز يمثلون 30 دولة.

وكان الفارس الاولمبي ابراهيم بشارات، قد حقق المركز الثالث على ارتفاع حواجز 145 سم على جواده (اتوس HBC) بزمن 21: 42 ث، وشارك في ساعة متأخرة من ليلة أمس في مسابقة الجائزة الكبرى.

وسبق أن حقق الفارس بشارات المركز الاول في نسختي البطولة في شباط (فبراير) الماضي، فيما كان الفارس احمد منصور احرز لقب فئة ارتفاع 140 سم على جواده (أستوريل ذي فارادج دي) بزمن 57 ثانية وجمع 65 نقطة ضمن مباراة (الجوكر).

والى جانب الفارسين بشارات ومنصور، يشارك في البطولة من الاردن كل من الفرسان: الكابتن هاني بشارات وعدي ابو حمدان وطارق خريسات وسعيد العابورة وسارة العرموطي، ويرافق الوفد عضو مجلس ادارة اتحاد الفروسية الملكي حسين العرموطي.

وتتضمن البطولة جولة تأهيلية لكأس العالم لفروسية القفز عن الحواجز وبطولة العالم للفروسية

عدد المشاهدات : [ 1134 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .