الميدان الرياضي : مدرب النصر السعودي يطلب صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي
التاريخ : 2017-12-30

مدرب النصر السعودي يطلب صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي

شدد الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، المدير الفني لفريق النصر السعودي، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه اليوم على حساب الأهلي (3-1)، في قمة الجولة الـ 16 من دوري المحترفين السعودي.

وقال في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "الفوز بمباراة اليوم مهم جدًا لعودة الفريق خاصة على الجانب المعنوي، والمباراة كان متكافئة باستثناء أول 10 دقائق التي كنا متفوقين فيها".

وأضاف: "الشيء الجيد أن النصر كان مبادرًا بالتسجيل، ولم يكن هو صاحب رد الفعل، كما أن الفريق لعب مباراة مميزة من الناحية الدفاعية، وكان متماسكًا في الخلف، وحد من هجمات المنافس".
 

وتابع: "وصلت إلى النصر قبل شهرين، وحينها لم يكن الفريق في حالة معنوية طيبة، وبتضافر الجميع إدارة وجهاز فني، وحتى اللاعبين، تجاوزنا تلك المرحلة، وبات الفريق يلعب بشكل تكتيكي جيد، وتقبل اللاعبون طريقتي الفنية".

وعن سر تذبذب مستوى الفريق ونتائجه، أوضح: "الفريق مر بأوقات فقد فيها عدد من لاعبيه بسبب الإصابات والإيقافات، ولم نوفق في إيجاد البديل، ونحتاج إلى التدعيم في فترة الانتقالات الشتوية إن أمكن".

عدد المشاهدات : [ 817 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .