الميدان الرياضي : نجم فالنسيا يرفض العودة لسان جيرمان
التاريخ : 2017-12-30

نجم فالنسيا يرفض العودة لسان جيرمان

يتطلع جونزالو جيديس جناح فريق فالنسيا الإسباني للاستمرار مع الفريق، بعد تألقه بقميص الخفافيش منذ الانتقال إلى صفوفه مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد رودريجو جيديس والد نجم فالنسيا، أن ابنه يرغب في البقاء مع فالنسيا لموسم آخر، مشيرًا إلى أن ما ينقصه فقط، هو المشاركة في دوري الأبطال.

وأضاف رودريجو جيديس لإحدى المحطات الإذاعية البرتغالية: "أي لاعب يتمنى اللعب في أفضل الأندية وينافس في أكبر البطولات، ما ينقص جونزالو في فريق فالنسيا هو فقط لعب دوري الأبطال".
 

وتابع متحدثًا عن مصير لاعب فالنسيا: "إنه بحالة جيدة في الوقت الحاضر، يحب المدينة والنادي، وربما يرغب في البقاء لسنة أخرى، مردوده جيد جدًا ونتمنى أن يتحسن أكثر".

وعن إمكانية عودته إلى فريقه باريس سان جيرمان، رد: "في هذه اللحظة أعتقد أنه من الصعب اللعب في باريس، فلديهم لاعبون أكثر تطورًا وابني ما يزال في مرحلة النمو".

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع جيديس مقابل 30 مليون يورو قادمًا من بنفيكا، وبعد تألقه مع فالنسيا بدأت العديد من الأندية الكبيرة تضع عينها عليه.

إلا أن نادي فالنسيا يرغب في الاحتفاظ به ولو لسنة إضافية على سبيل الإعارة، وقد يستغل مالك النادي بيتر ليم صداقته برئيس باريس الخليفي لإتمام الصفقة.
عدد المشاهدات : [ 2231 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .