الميدان الرياضي : كلوب يطلق تصريحات مفاجئة حول كوتينيو
التاريخ : 2017-12-30

كلوب يطلق تصريحات مفاجئة حول كوتينيو

أطلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تصريحات مفاجئة حول مستقبل اللاعب الدولي البرازيلي، فيليب كوتينيو.

وتحدث كلوب في مقابلة صحفية مع شبكة "ESPN" العالمية عن مستقبل اللاعب البرازيلي، قائلا: "باستثناء زواجي لا شيء أبدي، دعونا نرى ما الذي سيحدث".

وكان كلوب، يصر دائما على تمسكه باللاعب البرازيلي، ويؤكد أن التوقيت غير مناسب لرحيله، لكن تصريحاته اليوم، كانت مختلفة، وتلمح لإمكانية رحيل كوتينيو قريبا.
 

وعن ارتداء كوتينيو، لشارة القيادة مؤخرا، قال: "لا أعرف، إنها شيء رومانسي، عندما رأيت أن هندرسون لا يلعب رأيت من هو أقدم لاعب، وكان كوتينيو، هذا هو السبب".

وأضاف: "عليك أن تكون ذكيًا قليلًا وتفكر، مثلا لو أعطيته شارة القيادة لن يذهب، الأمور لا تتم بهذه الطريقة، لكن من الواضح أنه كان جيدًا كقائد، لأن عليه أن يفعل أشياء مختلفة، شارة القيادة تجعلك تشعر بالضغط".

واختتم :"كل شيء جيد في الوقت الراهن، ولكن لا أعرف إن كان منحه شارة القيادة سيكون عاملًا حاسمًا، ما أعرفه أنه لعب جيدًا في الأسبوعين الماضيين".

عدد المشاهدات : [ 1922 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .