الميدان الرياضي : نجم آرسنال السابق يتوقع رحيل كوتينيو لبرشلونة
التاريخ : 2017-12-30

نجم آرسنال السابق يتوقع رحيل كوتينيو لبرشلونة

يعتقد بول ميرسون نجم نادي آرسنال الإنجليزي السابق، وعضو فريق التحليل بشبكة سكاي سبورتس أن صفقة حصول نادي ليفربول الإنجليزي على المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، قد تكون دليلا على أن صانع الألعاب فيليب كوتينيو في طريقه للرحيل عن الريدز.
 
وكان ليفربول قد أعلن مؤخرًا عن نجاحه في ضم قلب الدفاع الهولندي فان ديك قادمًا من ساوثهامبتون، في صفقة قياسية قيمتها 75 مليون جنيه إسترليني.
 
ويأتي ذلك في ظل استمرار الشائعات عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، وهي الصفقة التي يُقال أنها ستنعش خزينة ليفربول بحوالي 150 مليون يورو.
 
وفي هذا الصدد قال ميرسون في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبريس: "75 مليون مبلغ ضخم جدًا، وكثير على فيرجيل فان ديك، ولكن أعتقد أن ليفربول سيحصل على أموال كثيرة جدًا من رحيل كوتينيو".
 
يُذكر أن ميرسون سبق له وأن توقع انضمام فان ديك لليفربول، رغم أن تقارير الصحافة كانت كلها تشير إلى انضمامه لمانشستر سيتي.
عدد المشاهدات : [ 1383 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .