الميدان الرياضي : ترشيح نجم برشلونة للانضمام إلى تشيلسي في يناير
التاريخ : 2017-12-30

ترشيح نجم برشلونة للانضمام إلى تشيلسي في يناير

تستعد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لدعم صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط منافسة شرسة على عدد كبير من النجوم.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، في تقرير لها إن سيرجي روبيرتو، نجم فريق برشلونة الإسباني، هو الصفقة الأنسب بالنسبة لتشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يمتلك حاليا مجموعة رائعة من اللاعبين، لكن البلوز مازالوا بحاجة للاعب متنوع المواهب من طراز عالمي، مثل روبيرتو حيث يمكنه اللعب كظهير أيمن، لاعب وسط وكجناح أيضا.
 

وبالنسبة لمانشستر يونايتد، أضافت الصحيفة أنه بحاجة إلى ظهير أيسر، ويعتبر داني روز، لاعب توتنهام هو الأقرب للانضمام لملعب أولد ترافورد، بينما رشحت مهاجم فياريال، سيدريك باكامبو، للجار مانشستر سيتي حيث قالت إنه سيكون خيارا ثالثا رائعا في الهجوم، في حال إصابة سيرجيو أجويرو أو جابرييل خيسوس.

ورشحت الصحيفة يان أوبلاك، نجم أتلتيكو مدريد، لدعم مركز حراسة المرمى في ليفربول، وتياجو ألكانتارا، نجم بايرن ميونخ لدعم وسط ميدان آرسنال.

وأخيرا أشارت الصحيفة إلى أن رياض محرز، نجم ليستر سيتي، سيكون صفقة مناسبة لتوتنهام، حيث يفتقد السبيرز لمهاجم يجيد المراوغة، وسيكون الجزائري إضافة قوية في تشكيلة الفريق اللندني، إلى جانب أسماء مميزة مثل ديلي ألي وكريستيان إيركسن.
عدد المشاهدات : [ 1641 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .