الميدان الرياضي : مورينيو يحرج كلوب بعد الصفقة القياسية
التاريخ : 2017-12-30

مورينيو يحرج كلوب بعد الصفقة القياسية

لم ينس جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد تصريحات نظيره الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في الصيف الماضي، وموقفه من انتقال بول بوجبا إلى يوفنتوس إلى صفوف الشياطين الحمر مقابل 105 مليون يورو.

واستغل مورينيو صفقة انتقال المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك من ساوثهامبتون إلى ليفربول مقابل 75 مليون إسترليني، ليكون المدافع الأغلى في التاريخ، وذلك ليرد على انتقادات كلوب بعد مرور عام ونصف من انتقاداته لصفقة بوجبا، خصوصا أن المدرب الألماني ظهر في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، ليدافع عن المبلغ الكبير الذي دفعه ناديه لإتمام الصفقة.

وقال مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية:"إذا كنت صحفيًا، فالشخص الوحيد الذي أود الحديث إليه هو يورجن كلوب، لأساله عن تعليقاته منذ عام".
 

وكان كلوب قد صرح حينها لوسائل الإعلام للتعليق على انتقال بوجبا إلى المانيو، قائلًا: "إذا جلبت لاعبًا مقابل 100 مليون، وأصيب كل شئ سيذهب هباءً، أريد أن أفعل الأشياء بشكل مختلف، أود أن أجعلها مختلفة حتى لو أنفقت تلك الأموال".
عدد المشاهدات : [ 1302 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .