الميدان الرياضي : الأهلي شندي يؤكد مشاركته في مهرجان نجوم الإمارات
التاريخ : 2017-12-30

الأهلي شندي يؤكد مشاركته في مهرجان نجوم الإمارات

أكد نادي أهلي شندي السوداني، مشاركة فريق الكرة  في مهرجان تكريم نجوم الإمارات، خلال الأسبوع الأخير من يناير المقبل، وذلك بعد ما طلبت الشركة المنظمة طلبت جوازات بعثة الفريق للحصول على تأشيرات الدخول للإمارات.

وقال عبد المهيمن الأمين، المدير الرياضي لأهلي شندي اليوم الخميس، أن الشرطة المنظمة لمباراتنا أمام الوحدات الأردني يوم 26 يناير/كانون الثاني الجاري، طالبت بإرسال بعثة الفريق توطئة للحصول على تأشيرة الدخول، مؤكدًا أنهم سلموها جوازات أفراد البعثة منذ أمس الأربعاء.

وسوف تكون مباراة الأهلي شندي أمام الوحدات الأردني، بمثابة مباراة بين بطل كأس السودان ومتصدر الدوري الأردني مع نهاية مرحلة الذهاب.
 

من ناحية أخرى، أكد عبد المهيمن الأمين أن أسباب فشل المهاجم الغاني إيزيكيل تيتي، لا علاقة لها بشائعة خلافه مع وكيل أعماله، بل إلى عدم استيعاب اللاعب للتحول الكبير الذي حدث له في السودان، بالتحول لنادٍ كبير قدم كل الامتيازات، ووفر له كل شروط الراحة لأجل خدمة الفريق.
عدد المشاهدات : [ 1222 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .