الميدان الرياضي : إنتر ميلان يقترب من ضم ثنائي برشلونة في يناير
التاريخ : 2017-12-28

إنتر ميلان يقترب من ضم ثنائي برشلونة في يناير

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يرغب في التعاقد مع لاعبين اثنين من برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقا لصحيفتي "سبورت" و "لاجازيتا ديللو سبورت"، فإن إدارة برشلونة ترحب بالتخلي عن الظهير الأيمن أليكس فيدال، والجناح جيرارد دولوفيو للنيراتزوري.

ومن المتوقع أن يحصل إنتر، على النجمين على سبيل الإعارة لمدة عامين مع خيار الشراء الإلزامي، فيما سيحاول إنتر إتمام الصفقتين بطريقة لا تتعارض مع قواعد اللعب المالي النظيف الموضوعة من قبل الاتحاد الأوروبي.
 

وباتت الصفقة متوقفة على الحصول على موافقة دولوفيو وفيدال على العروض المقدمة لهما، ولكن يبدو أن دولوفيو يرحب، بينما يفضل فيدال الانتظار لعروض من أندية أخرى.

وقد قضى دولوفيو النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ميلان، وسجل 4 مرات في 18 مباراة، في حين أن زميله لم ينجح في إثبات نفسه في ملعب كامب نو، على الرغم من أنه سجل مؤخرا ضد ريال مدريد في الكلاسيكو.
عدد المشاهدات : [ 1350 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .