الميدان الرياضي : ‘‘اليد‘‘ يشارك في ‘‘عمومية الاتحاد العربي‘‘ بالقاهرة
التاريخ : 2017-12-28

‘‘اليد‘‘ يشارك في ‘‘عمومية الاتحاد العربي‘‘ بالقاهرة

يشارك اتحاد كرة اليد ممثلا برئيسه د. تيسير المنسي، وعضو مجلس ادارة الاتحاد د. سليم الجزازي، في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي تبدأ في العاصمة المصرية القاهرة اعتبارا من يوم غد الجمعة وتستمر حتى يوم السبت المقبل. وحسب الخطاب ورقاع الدعوة التي وجهها الأمين العام للاتحاد محمد المنيع، تعقد اللجنة التنفيذية للاتحاد الحالي اجتماعا يوم غد الجمعة، والذي يشهد ايضا الاجتماع الأول للجمعية العمومية، فيما تعقد الجمعية العمومية للاتحاد يوم بعد غد السبت اجتماعها الثاني، ثم تعقد اللجنة التنفيذية الجديدة اجتماعها الأول بعد انتخاب اعضائها من قبل الجمعية العمومية.
وحددت الأمانة العامة للاتحاد العربي، مواعيد انتخابات اللجنة التنفيذية، وتشكيل اللجان المنبثقة عن الاتحاد وهي (الحكام والمدربين والإعلامية والطبية والتسويق والنسائية والشاطئية)، ووفق ترشيحات الدول الأعضاء، في الوقت الذي سمى فيه الاتحاد الأردني مرشحيه لهذه اللجان.
دوري التجمع يختتم غدا
تكتمل يوم غد الجمعة، هوية الفرق الثمانية التي ستلعب في دوري اندية الدرجة الأولى، وذلك من خلال اقامة الجولة السابعة والأخيرة لمجموعة (الوسط) لدوري التجمع، والتي ستشهد صعود فريقين الى جانب فريقي الأهلي والسلط اللذان تأهلا رسميا عن هذه المجموعة.
وتنحصر المنافسة على البطاقتين المتبقيتين بين فرق وادي السير والقوقازي وعمان، فيما ابتعد فريق أم جوزة عن دائرة المنافسة بعد ان بقي في المركز السادس برصيد 3 نقاط، وايضا فريق الراية الذي ما يزال يقبع بالمركز السابع والأخير من دون نقاط.
وتبدو المواجهة التي تجمع بين فريقي وادي السير والقوقازي التي تبدأ عند الساعة الثالثة مساء الأكثر أهمية كونها وعلى اثر نتيجتها ستتحدد هوية الفريق الذي سيتأهل من بين هذين الفريقين، ففريق وادي السير الذي يحتل حاليا المركز الثالث يملك 5 نقاط، بينما يملك فريق القوقازي 4 نقاط.
فريق عمان يبدو مطمئنا كثيرا للتأهل كونه سيخوض مواجهته الأخيرة أمام فريق الراية عند الساعة الخامسة مساء، ويتميز عن منافسه بالعديد من المزايا الفنية، الى جانب امتلاكه 4 نقاط، والفوز يكفل له التأهل بغض النظر عن نتائج اللقاءات الأخرى.
مباراة الأهلي والسلط والتي تبدأ عند الساعة السابعة مساء، تحمل في طياتها الندية والإثارة وسيكون الفوز الشعار الأوحد لكلا الفريقين، خصوصا وانهما يمتلكان نفس الرصيد 8 نقاط. يذكر ان دوري الدرجة الأولى المقبل سيشهد مشاركة 8 فرق، حيث حجزت فرق الحسين إربد والعربي والكتة وكفرنجة والأهلي والسلط مقاعدها لغاية الآن، وبانتظار ما ستسفر عن الجولة الأخيرة لمجموعة الوسط، والتي ستحدد هوية الفريقين المتأهلين الى جانب الأهلي والسلط.
دوري الدرجة الثانية المقبل، سيشهد مشاركة 5 فرق وهي أم جوزة والراية والقدس ويرموك الشونة وفريق من مجموعة الوسط سيتحدد عقب لقاءات الجولة السابعة والأخيرة.
عدد المشاهدات : [ 1552 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .