الميدان الرياضي : مرضي بالازرق ..!!
التاريخ : 2017-12-27

مرضي بالازرق ..!!

 

رندا البياري

 

تدور التساؤلات حول الاعب محمود مرضي ، هل كان توقيعه مع الفيصلي في مرحة الاياب والبطولات الخارجية ضمن الاطار القانوني لاتحاد كرة القدم ، وهل احترافه للنادي العربي الكويتي ذهب هباء منثور بسبب الحظر الذي خضع له الاتحاد الكويتي من قبل الاتحاد الدولي .

 

وتحوم المعضلة حول قانونية الانتقال وعدمه و المخالصة التي حصل عليها مرضي من نادية السابق الاهلي ، والتي لم تقدم  للعربي الكويتي قبل رحيله و كون ان الاتحاد الكويتي كان تحت الحظر لم يكترث الحصول على المخالصة  من النادي الاهلي ولا حتى بطاقة الانتقال الدولي .

 

فيعتبر انتقال الاعب قانوني كون انتقاله  محلي كما انه مقيد حتى الان مع النادي الاهلي من قبل الاتحاد الدولي ، و منتقل من الاهلي الى الفيصلي  فقط و بطريقة قانونية ،  مع قفزة مجهولة مع العربي الكويتي باعتبار ان الاتحاد الدولي لا يعتمد تلك المشاركة ضمن النطاق الرسمي .

 

ما يحصل من ردود افعال غير مبررة كون الفيصلي تعرض لمشكلة كبيرة ويحتاج لدعم الاندية كامله لذا كان يحب ان يقف الجميع مع الفيصلي وليس ضده.

عدد المشاهدات : [ 2895 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .