الميدان الرياضي : كونتي يعزز أنباء اهتمامه بضم نجم بايرن ميونخ
التاريخ : 2017-12-27

كونتي يعزز أنباء اهتمامه بضم نجم بايرن ميونخ

لم يستبعد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي إمكانية التعاقد مع نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال بالانتقال لتشيلسي خلال الفترة الأخيرة، حيث يحتاج البلوز لدعم هذا المركز، فيما يقال أن إدارة البافاري ترحب برحيل التشيلي بداية العام.

وفي هذا الصدد رفض كونتي استبعاد انضمام فيدال للفريق اللندني، حيث قال للصحفيين: "لا أتكلم عن لاعبين من الفرق الأخرى، يجب أن أكون صادقًا، ليس من المناسب التحدث عن لاعب من فريق آخر، خاصة إذا حاولت ربط هذا اللاعب بنا".
 

وأضاف المدرب الإيطالي: "لكن أرتورو لاعب رائع، أحترمه كثيرًا، وقضينا سنوات عديدة في يوفنتوس معًا، في الحقيقة، إذا ذهبت إلى الحرب، فسأريده دائمًا معي".

يذكر أن تشيلسي باع لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش الصيف الماضي لمانشستر يونايتد قبل أن يجلب تيموي باكايوكو من موناكو كبديل، إلا أن الفرنسي الشاب لم يظهر بالمستوى المطلوب على ملعب ستامفورد بريدج.
عدد المشاهدات : [ 1579 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .