الميدان الرياضي : محامي العتال يطالب وزير الرياضة بالتدخل لإبطال لائحة الزمالك
التاريخ : 2017-12-26

محامي العتال يطالب وزير الرياضة بالتدخل لإبطال لائحة الزمالك

أكد سيد البحيري محامي هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك أن جلسة المحكمة غدًا الأربعاء في قضية العتال هى للنظر في طلب الرد.

وأضاف البحيري في تصريحات إذاعية، أن قرار المحكمة، أشار إلى أن لجنة التحكيم لم تعد مختصة بالنظر في القضايا الرياضية، مؤكدًا أن لائحة الزمالك لم توضح طريقة فض المنازعات وأصبح الآن هناك فراغ إداري، ومن المفترض أن القضاء الإداري هو المختص باللائحة.

وتابع: "كان على وزير الشباب والرياضة أن يتدخل، ويقول أن هناك عوار في لائحة الزملك بشأن تسوية منازعات الرياضة فيها، فالقضاء الإداري أصبح هو المختص بالنظر في بطلان لائحة الزمالك، خصوصًا وأن حيثيات حكم الأمس جاء بعدم الاختصاص".
 

وواصل محامي العتال تصريحاته، بالتأكيد على أن أي اختصاص لم يرد في لائحة الزمالك تعتبر لائحة ناقصة، ولابد من استكمالها أو الرجوع للائحة الاسترشادية في بعض الحالات.

واختتم: "من الضروري العودة لمحكمة القضاء الإداري، ويجب على الجهة الإدارية المركزية التدخل والقول بأن لائحة الزمالك غير مطابقة للقانون، وقرار اعتماد اللائحة قرار باطل".
عدد المشاهدات : [ 1240 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .