الميدان الرياضي : الفيصلي لـرم : سنستأنف قرار الفيفا وصفقاتنا ستليق باسم الزعيم ..!!
التاريخ : 2017-12-20

الفيصلي لـرم : سنستأنف قرار الفيفا وصفقاتنا ستليق باسم الزعيم ..!!


معتز ابو عنزة 


اكد عضو مجلس اداة الفيصلي سامر الحوراني ان الفصيلي جاهز تماما لايجاد بديلا للاعبين الموقفين من قبل الفيفا ، حيث هناك فترة قيد للاعبين بفترة الانتقالات الشتوية وسيكون هناك اسماء ستليق باسم الزعيم .

وعن قرار الفيفا باعتماد عقوبات الاتحاد العربي اكد الحوراني ان النادي سيقدم الاستئناف من اجل وقف القرار وسيقوم محامي النادي بعمل الاجراءات اللازمة ..

وكان الاتحاد الاردني لكرة القدم قد تلقى اليوم الاربعاء 20 كانون الاول كتابا رسميا من الاتحاد الدولي -فيفا- يخطره بقرار لجنة الانضباط التابعة له بتعميم عقوبات الاتحاد العربي لكرة القدم بحق لاعبي واداري النادي الفيصلي.

وبحسب الكتاب فإن نص القرار وفق الكتاب :
يعتبر اللاعب موقوفا عن المشاركة في اي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة واحدة اعتبارا من 15 آب (أغسطس) 2017 لغاية 14 آب (اغسطس) 2018. يغطي هذا الايقاف، ضمن أشياء أخرى، كافة انواع المباريات ، بما في ذلك، المباريات المحلية والدولية والودية والمباريات الرسمية حول العالم.

وفق ذلك فإن القرار يشمل اللاعبين : معتز ياسين وبهاء عبد الرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة والليبي أكرم الزوي، الى جانب الاداري سليمان العساف الموقوف لمدة عامين.

وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد بمتابعة تفاصيل القرار وحيثياته عقد الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر اجتماعا مع نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان وجرى مناقشة الكتاب الوارد من فيفا والمتضمن قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي وتداعياته وتقرر تنسيق الجهود في ما يتعلق بالإجراءات التي سيتم اتخاذها ووفق القنوات القانونية كافة.
عدد المشاهدات : [ 5534 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .