الميدان الرياضي : لهذا الاسباب الوحدات لن يعود لكرة السلة !!!
التاريخ : 2017-12-20

لهذا الاسباب الوحدات لن يعود لكرة السلة !!!

رندا البياري


طالبت لجنة كرة السلة المؤقتة من نادي الوحدات اعادة اللعبة من جديد بعد ان جمدت قبل "٧" سنوات ، ويأتي طلب اللجنة كون الوحدات يملك قاعدة شعبية كبيرة تضم المئات من اللاعبين ومشاريع لاعبي كرة السلة.


التوقعات تشير الى ان ادارة نادي الوحدات سترفض العودة الا اذا تكفلت لجنة كرة السلة بدفع كامل نفقات الفريق كون النادي يمر في ظروف صعبة مالياً.


وقد تم مناقشة الفكرة في عهد طارق خوري مع غالب بدعاوي ،حيث  اشترط خوري على الاتحاد ان يتحمل التكلفة كامله لنشاط السلة حتى يتمكن الوحدات من جلب لاعبين من شرق وجنوب عمان ومدن كمأدبا والزرقاء.


 وكان الوحدات في سنوات سابقة قد قام ببيع عدد من لاعبي فريق السلة، ابرزهم نضال الشريف ،وخلدون ابو رقية، وموسى العوضي ، للإنفاق على لاعبي كرة القدم وعانت كرة السلة كثيراً منذ ابتعاد طارق الزعبي عن رئاسة الاتحاد الذي قاد اللعبة للوصول الى نهائيات كاس العالم .


 اضافة الى ارتفاع قيمة حجم الإنفاق المالي على اللعبة في أندية الشركات وبالذات زين والتطبيقية ، وهما الناديين اللذين اغلقا رداً على تدخلات اللجنة الاولمبية في عمل الاتحاد.


فهل نجد انعاش جديد لكرة السلة الاردنية ؟؟

وهل ستقوم اللجنة الاولمبية بترك الحرية للاتحاد ؟؟

ومتى يسقر اتحاد كرة السلة للعودة الى العصر الذهبي ؟؟

عدد المشاهدات : [ 2954 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .