الميدان الرياضي : ثعلب مانشستر سيتي ومشروع هازارد الأبرز بالصحافة الإنجليزية
التاريخ : 2017-12-20

ثعلب مانشستر سيتي ومشروع هازارد الأبرز بالصحافة الإنجليزية

أبرزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، نتائج مباراتي دور الثمانية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، مساء الثلاثاء، وتأهل مانشستر سيتي وآرسنال إلى نصف النهائي.
 

وخرجت صحيفة صن بعنوان: "مشروع هازارد الخاص بيونايتد" في إشارة إلى اهتمام مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بالعمل مجددًا مع لاعب تشيلسي إيدين هازارد، واستعداد النادي لمنافسة ريال مدريد على ضمه مقابل 90 مليون جنيه إسترليني.
 

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتي بركلات الترجيح في ربع نهائي مسابقة كأس الرابطة، بعنوان "خطوات الثعلب برافو"، نسبة إلى قيام الحارس التشيلي كلاوديو برافو بدور مهم في الفوز، كا ذكرت أن مدرب نيوكاسل يونايتد رفائيل بينيتيز، مهتم بضم مدافع تشيلسي دافيد لويز.

واستعرضت صحيفة ميرور تأهل سيتي إلى نصف نهائي كأس الرابطة بعنوان "سيتي يفسد حفلة فاردي"، بينما ذكرت الصحيفة أن مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، ما يزال يأمل في الانتقال إلى مانشستر يونايتد، وفي الخبر الرئيسي على صفحتها الرئيسية، أكدت "ميرور" نية مدرب إيفرتون سام آلاردايس التقدم بعرض طموح للحصول على خدمات لاعب آرسنال ثيو والكوت.

 

 

أما صحيفة ديلي ستار، سلطت الضوء على فوز آرسنال على جاره اللندني وست هام 1-0 في كأس الرابطة بعنوان "الفتى قام بعمل جيد"، في إشارة إلى إحراز داني ويلبيك لهدف المباراة الوحيد، لكن الفريق تعرض لضربة قاضية بإصابة مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو خلال المباراة. 

وذكرت الصحيفة في خبر آخر، أن مانشستر يونايتد سيمنح لاعبه الأرميني هينريك مخيتاريان فرصة أخيرة لإثبات قدراته من خلال إشراكه في المباراة أمام بريستول سيتي ليلة الأربعاء في ربع نهائي "الرابطة".
 



عدد المشاهدات : [ 3656 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .