الميدان الرياضي : منتخب الريشة في المركز ٨٣ عالمياً
التاريخ : 2017-12-20

منتخب الريشة في المركز ٨٣ عالمياً

تقدم المنتخب الوطني للريشة الطائرة إلى المركز ٨٣ عالميا بعد النتائج الجيدة التي حققها في البطولتين الأخيرتين في زامبيا وجنوب افريقيا.

وكشف رئيس اتحاد الريشة الطائرة الدكتور محمد ذيابات، أن المنتخب وبعد هذا التقدم في التصنيف، اقترب من الوصول إلى كأس العالم ٢٠١٨، بانتظار النتائج التي سيحققها في المشاركتين الاخيرتين في بطولتي ماليزيا وفيتنام اللتين تقامان خلال شهر شباط المقبل.

واشار رئيس اتحاد الريشة الطائرة إلى ان منتخب الزوجي وصل الى المركز ٨٣ في التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة، حيث جاء هذا التقدم بعد النجاح الذي حققه لاعبونا في مشاركتهم الاخيرة في البطولتين اللتين اقيمتا في زامبيا وجنوب افريقيا.

واضاف، نحن فخورون بالتقدم التدريجي على سلم الترتيب العالمي، ونحن الان نطمح ونخطط للوصول الى كاس العالم ٢٠١٨، والذي يحتاج الى أن نبقى في التصنيف العالمي في اي مركز تحت المائة، وهذا ما ستقرره مشاركتنا المقبلة في بطولتي ماليزيا وفيتنام خلال شهر شباط المقبل.

وأوضح ذيابات أن اتحاد اللعبة يحرص على المشاركة في البطولات الدولية، لضمان التحسن في التصنيف العالمي، لافتا الى ان هذه المشاركات تفرض على الاتحاد اللجوء الى حالة من التقشف في النفقات لضمان توفير المبالغ التي تكفل للمنتخبات المشاركة في البطولات الخارجية.
عدد المشاهدات : [ 856 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .