الميدان الرياضي : باريس يوبخ بيريز: انسى نيمار واحترم نجمك رونالدو
التاريخ : 2017-12-19

باريس يوبخ بيريز: انسى نيمار واحترم نجمك رونالدو

هاجم البرتغالي انتيرو هنريكي المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بعد حديثه عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومطالبته بالانتقال للفريق الملكي.

 

 

وبعد حصول قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على الكرة الذهبية الخامسة، تحدث فلورنتينو بيريز عن أن البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثاً إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الفريق الكتالوني برشلونة، لن يحصل على هذه الجائزة إلا في حالة ارتداء قميص ريال مدريد.

 

 

وتحدث انتيرو هنريكي في تصريحات صحفية قائلاً: “نيمار لن يرحل إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك لأنه سعيد للغاية في نادي باريس سان جيرمان، ويسعى دائماً إلى مساعدة الفريق على الفوز”.

 

 

وأضاف: “ليس من الاحترام أن يتحدث رئيس ناد عن لاعب أخر في اليوم الذي يفوز فيه كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية، وهذا ما فعله فلورنتينو بيريز عندما تحدث عن نيمار في حفل البالون دور”.

وأكمل: “نيمار لاعب رائع واستثنائي، يلعب دائماً من أجل الفريق وليس لنفسه كما يقال، هو لاعب خاص مع إمكانيات غير محدودة، بالتأكيد يعد من أفضل اللاعبين في العالم برفقة كيليان مبابي”.

عدد المشاهدات : [ 2818 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .