الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-12-19

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• مقربون من مدرب حراس مرمى فريق الجزيرة لكرة القدم علي محمود، أكدوا أن محمود قدم استقالته رسميا لإدارة النادي، على خلفية شعوره برغبة المدير الفني التونسي شهاب الليلي في ابعاده...مدرب الحراس استذكر 5 مواقف في حوالي 10 أيام، كشفت عن محاولات المدرب التونسي ابعاده، ما دفعه لتقديم استقالته.

• 4 من مجلس اعضاء إدارة نادي الوحدات، لم يحضروا الاجتماع الذي عقدته إدارة النادي مع المدرب جمال محمود في أحد فنادق العاصمة، لمعرفة سبب تقديمه للاستقالة عقب الخسارة الأخيرة أمام شباب الأردن...الجلسة شهدت مطالبة محمود بتقديم تقرير فني شامل، يوضح فيه سبب الخسارة أمام شباب الأردن، وسبب تراجع الفريق في الفترة الأخيرة...تقرير المدرب سيشتمل على تسمية عدد من اللاعبين الذين بامكانهم المغادرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، وامكانية الاستعانة بلاعبين جدد للمرحلة التالية...الوحدات يرى أن صرف حوالي مليون دولار على استقطابات اللاعبين، وتعيين جهاز فني براتب كبير، يجب أن يقود الفريق للفوز بكامل الالقاب المحلية، والمنافسة بقوة في المشاركة الخارجية.

• المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم المصري محمد عبدالعظيم، ينتظر أن يصل إلى عمان مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة...الفريق يواصل مساعيه لاستقطاب مجموعة من اللاعبين، أملا في انقاذ الفريق الذي يئن تحت وطأة المراكز الأخيرة بالدوري.

• رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم سمير منصور، أعلن عن تبرعه بجهاز خاص يتعلق باعتماد نظام الحكم الاضافي...اتحاد الكرة قام بشراء 6 اجهزة تمهيدا لتطبيق الحكم الإضافي إيابا، قبل أن يتبرع منصور بجهاز سابع..تكلفة الجهاز تبلغ تقريبا 6 آلاف دولار...إلى ذلك عقدت لجنة الحكام أول من أمس جلسة ترأسها في البداية اسماعيل الحافي، قبل ان يحضر سمير منصور ويرأس الجلسة التي حضرها أمين عام اتحاد الكرة سيزار صوبر، مدير دائرة الحكام علي الطريفي، وتم فيها تقييم المرحلة الماضية، ومناقشة الكثير من الأمور من ضمنها ميزانية دائرة الحكام التي تتراوح تقريبا بين 600 ألف دولار إلى 700 ألف دولار بما فيها أجور الحكام...يشار إلى أن تكلفة طاقم حكام محلي لادارة مباراة بدوري المحترفين تبلغ تقريبا 700 دولار.

• نادي الجزيرة وخلال الحفل الذي اقامه رئيس النادي محمد المحارمة للاعبيه مساء أول من أمس، سلم اللاعبين الاساسيين مبلغ 500 دولار لكل لاعب مكافأة بلوغ نهائي الكأس، فيما تسلم اللاعبون غير الاساسيين مبلغ 250 دولارا.

• نادي ذات راس استقبل يوم أمس محترفا مصريا جديدا، جاء بتزكية من المحترف المصري في الفريق محمد طلعت، بانتظار اختباره قبل حسم التعاقد معه.
عدد المشاهدات : [ 2768 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .