الميدان الرياضي : اتحاد السلة يلتقي أندية الدرجة الأولى اليوم
التاريخ : 2017-12-19

اتحاد السلة يلتقي أندية الدرجة الأولى اليوم

تواصل اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد كرة السلة برئاسة محمد عليان اليوم، سلسلة لقاءاتها مع أندية اللعبة، بلقاء يجمعها في مقر الاتحاد مع أندية الدرجة الأولى.
وبحسب أمين سر اللجنة نبيل أبو عطا، فإن الاجتماع الذي يعقد اليوم سيتم خلاله عرض الخطوط العريضة لرزنامة الاتحاد للاستماع إلى آراء الأندية ومطالبها ومقترحاتها، ومنها تحديد الشكل النهائي للبطولات المحلية ولمختلف الفئات.
وأضاف أبو عطا أنه تم التواصل مع بعض الأندية والعمل جار لمد جسور الاتصال مع أندية حالية وسابقة، حيث تلتقي اللجنة المؤقتة يوم غد الأربعاء مع أندية عنجرة والجليل والعودة وغزة هاشم، ومن المرجح أيضا أن تلتقي مع أسرة نادي الوحدات يوم بعد غد الخميس، كما سيتم الاتصال لعقد لقاء مع أسرة النادي الأهلي، مثلما جرى الحديث هاتفيا مع ناديي الجزيرة ونجوم الأردن لعقد اجتماعات مشابهة، ولنفس الفكرة في التعرف على إمكانية عودة هذه الأندية المؤثرة إلى أسرة اللعبة.
وأشار أمين السر، أن اللجنة المؤقتة ماضية في وضع الخطوط العريضة لرزنامة الموسم المقبل، بما فيها من بطولات داخلية ومشاركات خارجية للأندية والمنتخبات الوطنية، وتحديد البطولات وعدد الأندية المشاركة فيها، وفي هذا السياق، تواصل لجنة المنتخبات الوطنية عبر اجتماعات مستمرة مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب أسامة دغلس، البحث في آلية وضع رزنامة الموسم المقبل، وما تتضمنه من بطولات داخلية وخارجية.
وعن اللجان الفرعية العاملة التي تم تشكيلها مؤخرا، أشار أبو عطا أنه سيتم استكمال تشكيل اللجان خلال الفترة المقبلة من المختصين والخبراء في عمل كل لجنة، ليس من الهيئة العامة للاتحاد وحسب، بل من كامل أركان الوسط الرياضي، بما يخدم مصلحة العمل في الاتحاد وتلك اللجان، حيث سيتم رفد جميع اللجان باستثناء لجنتي الحوكمة والمالية، بالعناصر التي تحتاجها لدفع وتعزيز مسيرة العمل.
وختم أبو عطا أن أحد العاملين في الجهاز الإداري للمنتخب الوطني سابقا بمهام إحصائي فريق رامز قعوار، طلب من اللجنة المؤقتة تزويده بحكام من الاتحاد، بهدف إقامة بطولة تنشيطية لكرة السلة نهاية الشهر المقبل، للفئة العمرية 18-35 عاما، لكن اللجنة المؤقتة طلبت الانتظار لحين إنجاز رزنامة الدوري والبطولات المحلية.
عدد المشاهدات : [ 1495 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .