الميدان الرياضي : ريال مدريد يرسم خطة جديدة لضم حارس أتلتيك بلباو
التاريخ : 2017-12-19

ريال مدريد يرسم خطة جديدة لضم حارس أتلتيك بلباو

قرر مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، تغيير خططهم، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بالتعاقد مع حارس مرمى أتلتيك بلباو، كيبا أريزابالاجا.

وكشفت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي الملكي ستدفع قيمة الشرط الجزائي لضم حارس مرمى أتلتيك بلباو، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وذكرت صحيفة (أس) الإسبانية، أن المفاوضات بين الريال وبلباو حول كيبا توقفت، لذا يعتزم النادي الملكي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد حارس المرمى، والتي تبلغ 20 مليون يورو، لكي يحصل على خدماته.
 

وأضافت أن المفاوضات توقفت أيضًا بين أتلتيك وكيبا نفسه حول تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي في 30 يونيو/حزيران 2018، مبينة أن الريال يود التعاقد معه في الميركاتو الشتوي دون الانتظار إلى الصيف المقبل لحين انتهاء تعاقده.

وأوضحت الصحيفة، أن الملكي لن يدفع أكثر من 20 مليون يورو، بعد أن رفض النادي الباسكي عرضًا من الريال بـ25 مليون يورو نظير ضم حارس المرمى، وهو ما جعل المفاوضات بين الناديين تصل إلى طريق مسدود.

وسيكون لدى كيبا الحرية في التفاوض مع أي ناد اعتبارًا من الأول من يناير/كانون ثان المقبل، حينها سيتقدم ريال مدريد بعرض رسمي للتعاقد معه لستة مواسم مقبلة، بحسب صحيفة (أس).

ويعاني كيبا من إصابة في مشط القدم اليمنى منذ 26 نوفمبر/تشرين ثان الماضي، ولكنها ليست خطيرة، ويتوقع ألا تبعده عن الملاعب لفترة أكثر من ثلاثة أو أربعة أسابيع بحد أقصى.

عدد المشاهدات : [ 2373 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .